تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ت
زهورحلوه;10684348:
ايه تهاني قطعيه عن السهايه انا ما عطيت نور كلش سهايه اعطيها الالعاب الي صايره مثل المطاط فيها ماي وتعضها اما عن الجو شكلي بلبس نور فستان شتوي في العيد والايسي ما اشغله صار ليي فتره لن الجو حلو :)


اي خيو ضروري بقطعها عنه بروحه اذا احطها اليه ابوه يستحمق ويشيلها واتهاوش يقول اليي اذا صار عمره 3 شهور اعطيه هههه اقول اليه اصلا اذا صار 3 شهور بقطعه عنها
L
هلا بنات شخباركم اليوم ان شاء الله اوكي

عيون يسلمها قصود تينن الله يخليها لج وتتربى بعزكم

ام فروس الجاوتي حدهم كيوت انا خذيت حق عموري للعيد من مذركير واحد واخذت له من سوق الطفل واحد

في جواتي في سوق الطفل حدهم دشوا راسي بس كانوا مال اليهال اكثر من سنة يعني كبار

باقي البنات بدون استثناء شخباركم وللحين ما في اخبار عن صوت الله يفرج عنها وترتاح قولوا امين
ب
احنا وهالسهايات
بس ويش اسوي كنت مضطرة والحين الحمدلله قطعتها يوم كامل
بس في الليل انجاز يعني يبغي لها كم من يوم وتقطعها خلاص
ز
انزين بطه خيوه خلاص ما نتكلم عن الساهات خلاص


انا تصدقون ما شريت شي حق نفسي للعيد

بس تدرون بخسر فستان نور مال الصيف لن بلبسها شتوي
&
زهور اني بعد ما اخذت لي شي

عن الفستان
اذا عندش الرصيد روحي رجعيه واخذي بدله ولا تخسرينه ولا شي

بنات ابي دلغه ملونه حق جود
كل وردي وابيض
ابي بنفسجي فاتح واحمر وبرتقالي

شفت احمر واسود في مذركير ما عجبوني
ز
ღام عبودღ;10685090:
زهور اني بعد ما اخذت لي شي



عن الفستان
اذا عندش الرصيد روحي رجعيه واخذي بدله ولا تخسرينه ولا شي


بنات ابي دلغه ملونه حق جود
كل وردي وابيض
ابي بنفسجي فاتح واحمر وبرتقالي



شفت احمر واسود في مذركير ما عجبوني



خيوه بتلبسين جود ثياب شتويه في العيد
U
سلام عليكم

شخباركم؟؟

وشمسوين ؟؟
ز
هلا والله

يلا بنات بروح البيت خلص دوامي

بروح اشوف نوراتي
&
الجو بارد خصوصا الصبح
عاد مو شتوي شتوي
لكن اذا برد الجو عدل بثقل شوي ثيابها
@
عيون بن عون;10682081:
ام فرس
بخصوص موضوع التصويت اقصد المسابقه

الحين متى اخر يوم؟؟؟؟؟

وانطرش الصور على الخاصه؟؟

شلون بتعرضينهم ؟؟ مرقمين؟؟

الافضل انه تخلين ارسال الصور لي بعد العيد لانه بيكونون اليهال لابسينهم


اخر يوم السبت الا اهو ثاني العيد وتطرشين الصور ع الخاص وراح اعرضهم مرقمين :adore:

بطة حلوة;10683450:
نور الصباح حبيبتي ما باقي شي عن العيد بصور لكم مايا بكشختها شرايج؟؟

زهووور مو منج خيوو اعذرج اني بعد مخي مفتر علي

أم فوفو الله يخلي لج فصولي ان شاء الله

أم فروس ان شاء الله حياتكم كلها احتفالات في احتفالات خخخخ

أسووور ما عليه يالنحيسة بس عسل على قلبي اكيد مايوو احلى

عيووون ان شاء الله اكبر وانسى وياج خخخخخ

واااااااي عليها قصودةتينن حبيبتي
اني هذي الآلة عندي اياها بس الكبيرة براون
وعندي وياها كل الملحقات مالها
واجد تمام ما يحتاج اشتري اليها حق الهرس
متى تكبر مايا اخ على قلبي

اليوم حطيتها في كرسي السيارة
حبيبة قلبي وحشتني


الله يسمع منج حبيبتي F:

زهورحلوه;10683881:
فاتي قلبي شخبارش

والبيان ام حساني شخبارش

ام فروس ودمعه الحلوه والكل والكل اخاف انسى اسماء عساكم بصحه وعافيه

ام عبود شنو تعطين جود الحين اكل

وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....


بخير الله يسلمج .. حبيبتي اخذي لها فوق الفستان بوليرو ( الجاكيت القصير ) .. بتطلع كشووخه :cool:

Lolo wo bas;10685011:
هلا بنات شخباركم اليوم ان شاء الله اوكي

عيون يسلمها قصود تينن الله يخليها لج وتتربى بعزكم

ام فروس الجاوتي حدهم كيوت انا خذيت حق عموري للعيد من مذركير واحد واخذت له من سوق الطفل واحد

في جواتي في سوق الطفل حدهم دشوا راسي بس كانوا مال اليهال اكثر من سنة يعني كبار

باقي البنات بدون استثناء شخباركم وللحين ما في اخبار عن صوت الله يفرج عنها وترتاح قولوا امين


تسلمين انتي الكيوت خيووو من اي مذركير اخذتين له ؟؟
ورينا كشخته ؟
@
بنات فرووووووووسي صاير شيطان شسوي معاه متعلم يعض احمله يعض جتفي اقوله سو حبه يعض خدي وكله يطق ابووووووه ههههههه !!

اخاف يتعلم العض ولما يكبر شوي يعضض اليهال !!

بنات يلي يأكلون اعيالهم .. بصراحه انا ما عندي خبره في الأكل اكثر شي اعطيه الزبادي المعلب والمغذي الفارليز .. بس احس اكل البيت افضل من المعلبات بس ما اعرف عطوني جم وجبه مفيده وشلون اسويها

وفوق كل هذا كله امساك معاه مسكين .. وايد يتعب ... لا تقولون لي مرقدوش وعصير برتقال جربت كل شي ما فاد لازم احط له تحميله عشان يمشي بطنه ويرتااااااح !!
*
السلام عليكم.. مساء الخير.. كيف الحال؟؟!! شخباركم وشخبارهم عيالكم الحلوين;)

nooral9ba7;10683326:

فاتي: اله هرس الاكل الي عندي نفس عيون للحين ما جربتها
عيون من قالج عن آلة الهرس خخخخخ ، يلله علميني عليها خطوه بخطوه ترا ما قط جربتها :confused:


اي بروح جيان وبجوف اذا عندهم نفسها وبقارن بينها وبين براون؟!!

زهورحلوه;10683881:
فاتي قلبي شخبارش
وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....


هلا خيوو بعدجبدي اني الحمدلله وانتي شخبارش وشخبارها نوارة تحملي فيها الحلووة:)
اخذي لها بدلتين وحدة شتوية ووحدة صيفيه واخذي جاكيت احتياط اذا صار برد عدل تلبسينها اياه ماتتورطين:)

@ام فروس@;10685793:
بنات فرووووووووسي صاير شيطان شسوي معاه متعلم يعض احمله يعض جتفي اقوله سو حبه يعض خدي وكله يطق ابووووووه ههههههه !!

اخاف يتعلم العض ولما يكبر شوي يعضض اليهال !!

بنات يلي يأكلون اعيالهم .. بصراحه انا ما عندي خبره في الأكل اكثر شي اعطيه الزبادي المعلب والمغذي الفارليز .. بس احس اكل البيت افضل من المعلبات بس ما اعرف عطوني جم وجبه مفيده وشلون اسويها

وفوق كل هذا كله امساك معاه مسكين .. وايد يتعب ... لا تقولون لي مرقدوش وعصير برتقال جربت كل شي ما فاد لازم احط له تحميله عشان يمشي بطنه ويرتااااااح !!


خيوو حتى اني ما عندي خبرة كلش في تأكيل الجهال للحين اعطي عمور فارليز على فواكه و سيريلايك على تمر&قمح و قمح وميلوبا ارز واعطيه زادي فراولة وكسترد فانيلا وروب بلدي ومن اوديه بيت البابا الماما تعصب عليي تقول انتين ولا تجوزين لا تأكلينه كل من هالعلب نوعي ليه شوي شوي ماتقصر فديتها حتى السمك أكلته اياه عادي بس لين اتحسس من شي وقفيه عنه;)
اما عن الامساك صار له يومين ما يخرج وتوه البارحة امخرج تكرمين كان خروجه يابس ووجهه صار احمرررررررررر يضغط على رووحه ويشد المسكين عور قلبي البارحة اني وابوه نطالعه من يجي يخرج سيده احطه على صدري جان يرتاح شووي :'(
&
ام فروس غناتي
لان انتين عودتينه على التحاميل

وحده من ربعي جذي من اول ما ولدته ما مشاه بطنه عقب المستشفى حطو ليه تحاميل
وقام ما يمشي بطنه إلا لما يحطون ليه
بس بعدين الدكتور عصب عليهم وخلاهم يتركونه
والحين الحمدلله اوكي

انتين مو من الحليب؟؟؟
مسبب ليه امساك
فاتي .. انا استخدم براون وايد اوكي



بنات اللي ولدوا معاي في نفس الفترة شنو سايز النيبلز اللي تستخدمونه لي الحين S ؟
ز
سلام بنات شخباركم

وشخبار بيبياتكم
*
m!ss rose;10685975:
فاتي .. انا استخدم براون وايد اوكي









بنات اللي ولدوا معاي في نفس الفترة شنو سايز النيبلز اللي تستخدمونه لي الحين S ؟


مشكوووووورة حبيبتي شكلي باخذها لانها ماركة معروفة و مشهورة بجودتها بكم شريتينها خيوو؟!

اني للحين استخدم لعمور نيبلز قياس M قلت بجرب Y جربتها وايد واسعه ويخررررررر منها الحليب حيرة!!!؟؟:woo:

هلا مينسا وعليكم السلام شخبارش انتي وشخبارهم الاميرات؟!
د
بطة حلوة;10672235:
دموووووعة اقول ليش اي خاطري اسمي ليلى
ما ادري ويش طرى في بالي
بس مني ليما افكر احمل وافكر اولد خخخخخخخ يصير خير

... زيييييين يالله ان شاء الله ربي يرزقش على قد نيتش
ربي يعطيش ولد واني بنت..عشان يصير تعادل :lol: >>>>ول ول على هالرموز الدفشة .. وين رموز قبل الناعمة ههههههه

عيون بن عون;10672900:
ما عليه شر ان شاااء الله
بس تقولين تعطينه احتياط؟؟؟؟؟
المفروض تقيسين حرارته
قبل ماتعطينه اي دوا
مب زين،، يمكن مايحتاجه
واليهال يصير جسمهم حار
خصوصا لما يبون يرقدون او يقعدون من النوم..
والبندول نقاط مب عادي

...ماعرفت اي بندول نقاط.. اني قلت لزوجي يجيب له من الصيدلية عشان اذا طعمته لما يصير شهرين عقب جم يوم
قلت له عن النقاط وجاب هذا.. ماادري الفرق بينهم شلون

يعني لما اروح الصيدلية بس اقول له بندول نقاط؟؟>>وييييييه مااعرف :worn_out: حطوا لي صورته

@ام فروس@;10674011:
بن عون اليوم وينها

شكلها راقده !

انا بعد بقوم ارقد

اليوم متعب كان .. ذكررى عقد قراني

من العصرررررررر وانا في الصالون خلصت قريب المغرب وسويت اشغالي بسرعه بسرعه ..

يلا تصبحون على خير .

...كل سنة وانتو طيبين... والله يخليكم لبعض
جان سحبتيني وياش الصالون هههههه
ابغي اسمكر روحي شوي خخخخخخخ... قايلة باجر بروح الصالون بسوي حمام مغربي وحلاوة وحمام زيت وحفاف وبدي ومنيكير وتنظيف بشرة
بس على حمودي.. حتى لو بخليه عنده عمتي.. عندي طلعة ثانية حق سنتر بوينت عشان ارجع كم شغلة.. وطلعت ثانية حق السوق... يعني اليوم بطوله بيظل على عمري بروحه :(
الحين أجلت روحة الصالون.. سويت الحلاوة بروحي من فوق لفوق,, وباجر بحف بس.. وباقي الشغلات بخليهم لعيد الغدير لأن ذكرى عقدنا وذكرى زواجنا :adore:

تهاني العروسة;10675018:
اي ام مايا نسيت ما خبرتش بشي لو تجوفين خدامتي يوم جافت الاغراض وهي ترتبهم بالكبت حسيتها تبي تسألني ليش فأني سيده قلت الها لأن عيد ميلاد سير هههه لو تجوفينها مسكينه وش قالت لي تقول اني بعدل لش كل شي انتين لا تعبين روحش وبتخلي اليي شموع وبتفرش المفرش وبتسوي حركة عليه عاد ما يندرى وش هالحركه ههههه وكو رايحة جايه مدام ومدام ما يندرى عنها ام الافكار هههه بس تعجبني لأنها ذويقة طالعه على المدام مالتها خخخخخخخخخخ وبزيدكم من الشعر بيت يوم الي طلعت من الاربعين طلعت تعشيت ويه زوجي جافتني حاطه اليي كحل وبلاشر وقلوس للا تقول اليي مدام اني بحط لش ممكياج قلت اليها اني ما احب وسير بعد ما يحب احط لي الا تقول اليي بحط لش شوي مو واجد المهم خليتها تحط لي بصراحة وايد كان ناعم وحليو حتى زوجي عجبه يقول اليي عمري وايد مكياجش ناعم وحليو بس ما يدري ان الخدامه حاطه اليي هههه عباله اني

...كل سنة وانتو بخير والله يخليكم لبعض..
وخوش شغالة هذي.. ابغي وحدة نفسها هههههه :worn_out:

nooral9ba7;10675433:

دمعه: كل اليهال هلون، حصاصه يا ويلي اذا ابطحها وهي صاحيه، او احط على راسها قبوعه كككك، ما عتقد مصخن، :sick:عادي من البطحه يصير جذي، دمعه شفيهم الرفاعيين؟ ها؟
ما عندج الجهاز الي يقيس الحرارة؟ هاذي لازم كل وحده عندها بيبي يكون من ضمن مشترياتها، بحط لكم صورته لين رحت البيت



... ههههههه البيت يسمونه الرفاعي لأن ابوه من الرفاع واحنا عايشين في الرفاع.. وخواتي ماينادونه الا الرفاعي :worn_out:..
اني مااخذته لأن زوجي قال لي عنده.. ويوم سخن سألته عنه قال لي اخذته اخته يوم كنت اني في بيت ابوي.. وقال بسألها عنه ونسى


أم فوفو;10675832:

دمعوه ماجفت صورة حمودي ماطلعت لي :( بس الله يخليه لج ويحفظه عادي الجهال كله يصير راسهم حار بس مو تعطينه دوا بدون ماتجيكين حرارته ..

...ان شاء الله بحطهم مرة ثانية
لالا اني ماعطيته بس لأن راسه حار
كان جسمه كله حار ماعدا جبينه.. وخليت عمتي تجيه وحماتي وامي.. والكل يقول لي عادي.. يوم ثاني جسميه كله صار حاااار.. حتى بنت اختي اللي كانت مريضة كانت حرارته اكثر منها..
وهذي صوره..


عمررررري هالضحكة :D








أم فوفو;10675923:
طبعا انا وعدتكم بحط لكم صور فصوولي وهذي صوره ..



اللهم صلى على محمد وآل محمد ...
هني يوم كان صغير تقريبا عمره 3 شهور













وهذي في القرقاعون...













وان شاء الله بصوره لكم مره ثانيه وبنزلهم ...


...ياااااعمري يهببببل اللهم صلي على محمد وآل محمد
ولا عاد مالت القرقاعون ..خاطري البس حمودي جديه :adore:
nooral9ba7;10678796:

دمعة: هاذي الجهاز مال قياس الحرارة، شريته من يعقوبي الي في السيف، اظن ب 40، نصحني فيه د. الرفاعي، نفس الي يستعملونه في العياده :thumbs_up:









...ثاااانكس ام حصاصي.. زوجي عنده بس صار عند اخته
واذا ماحصلته بشتري له براون..ناس واجد نصحوني فيه

*فاتي*;10679093:
دمووووووووووعة عندي جهاز لقياس الحرارة ماخذتنه من مذركير سنتربوينت ب9 دينار وشي احسه زين ومايجوف شر حموووووودي

...مشكوووورة ام عموووري

تهاني العروسة;10680196:
بنات ابي آخذ شوز حق حمودي لأن في العيد بنروح نصور اني وابوه فالسنة ويانا حماده فلازم بلبسه شوز حق التصوير معن ولدي للحين صغير بس بلبسه ثياب العيد وبنصور في الاستديو وبعدين بفصخه الثياب لأن بيتضايق ، المهم بنات عطوني اسماء محلات مميزين شوزاتهم ومو عارفة جم القياس آخذ له؟؟؟

...تهاني توه صغير على الجوتي
اني اخذت لحمودي اوفرول والرجايل مسكرين.. بس اثنين خذيتهم مفتوحين لأن المسكرين ماتقدرين تلبسينه اياهم الا بس جم لبسة
اخذت له من 0-3 مخمل حلوووين بس احسه مابيلبسهم واجد.. من جديه اخذت ثتين مفتوحين تحت والحين يبي لي وياهم دلاغ طويل.. ويمكن اشتري له جوتي
وانسب شي عندي مال بي اج اس.. خفاف وحلوووين :thumbs_up:

تهاني العروسة;10681247:
عيون هالمره بصورها لش وجوفيها هههههههههه

...ههههههههه ضحكتيني من قلب :biggrin:

تهاني العروسة;10681325:
ههههههههههه حلوة دي لا خيو ابوي عنده مكتب خدم بسوي اعلان حق ابوي ههههههههه

...اني ابغي وحدة مثل خدامتش :lol:
بيت عمي جايبين شغالة جديدة مشتغلة في اغلب طول الخليج
وصار لها سنين تشتغل.. وكل يوم تسوي طبخة عشان عمتي تقيمها هههههه
ومن جم يوم تعطينا نصايح... اني قالت لي لبسي المشد واشرب ماي مغلي وفيه كركم وليمون عشان يرجع جسمي مثل قبل>>>سمعتون عنه وجربتونه الكركم والليمون؟؟^o)
وقالت لي انقع يوميا رجول زوجي في ماي ساخن وفيه ملح واسوي له مساج واسوي له زنجبيل عشان يخف وزنه>>> عمتي تقول لي بتسوينه سي السيد ههههه:p
وقالت حق حماتي تشرب ماي وفيه نعناع او زنجبيل عشان تروح كرشتها
أ
~ .. قصة ولادتي بأحلى علاوي ..~
د
@ام فروس@;10681986:
ههه يتعود .. تخيلي انا حماتي لبست ولدها من اول يوم بالمستشفى .. لبسته قميص وجينز !!!

بس طبعاً البيبي اول ايامه حلو يكون بلبس ناعم وقطني اريح له !

يلا سي يوووووووو

.. بلللل ليش عاد مستعجلة جديه؟؟ بيتضايق الجاهل وبيحطون عليه البال
اني افكر البس حمودي بدلات او جينز عقب الشهرين.. عنده شباحة من قاب فيها كلر ومخابي.. حليييوة كأنها قميص ولازم تتلبس ويا جينز.. بس مترددة للحين.. وبتصغر عليه وللحين مالبسها :confused:
nooral9ba7;10683326:
صباح الخير بنات كلكم بدون استثناء

بنات الي تبي جلابيه حق العيد نصيحه شوفو جلابيات يارا تبيعهم في البيت ، بيتها في مدينه حمد، انا صراحه رايحه وحاطه في بالي 90 بالميه ما راح اخذ من عندها بس صراحه دشو راسي 4 جلابيات من عندها وبس خذيت وحده لأن العيد عندي اول يوم بس وباقي الايام راحه ورقاد اطلع حرة الدوام، واسعارها احسن من انمار واكاجو وايد غلايا على ولا شي، يالله دام طلع المعاش
:$:
الي تبي رقمها وعنوانها دزي لي على الخاص لأن اظن ممنوع الدعايه



.. دزي لي رقمها واذا ممكن صورة الجلابية اللي اخذتينها .. ووين بيتها بعد؟

بطة حلوة;10683796:
انا أمس قطعت السهاية عن مايا
طول اليوم بدونها
عطيتها اياها بس حزة النوم بعد الفزعة اللي سوتها
قلبي رقيق ما اصلح خخخخخخخ
بس اليوم بحاول مرة ثانية

.. اني الصراحة ماكنت مفكرة اعوده على المصاصة.. بس اول ماجبته كل يصيح.. خاصة اذا نلبسه الثياب
وجربت له المصاصة وسكت عليها.. وتالي صار كل مايصيح وهو مو عطشان ولا فيه شي احطها ليه.. والحين احطها وقت اللي بينام ..يمصها ولين بينام بروحه يقطها وينام..
يضحكني لما يقطها .. لما يبي يستن في النوم يتفلها ويغمض ههههه :lol:

زهورحلوه;10683881:
فاتي قلبي شخبارش

والبيان ام حساني شخبارش

ام فروس ودمعه الحلوه والكل والكل اخاف انسى اسماء عساكم بصحه وعافيه

ام عبود شنو تعطين جود الحين اكل

وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....

.. اهلييين زهووور الحلوة.. الحمدلله احنا بصحة وعافية
شخبارش انتي وشخبار نوارة القمر؟؟

لالا مايسوى تلبسون الجهال صيفي
اني مالبست حمودي صيفي الا بس اول الايام
وكل مقمط كان
الحين من مدة البسه كم طويل ورجايله على طول مغطيين بعد
وللعيد اخذت له مخمل بعد


ღام عبودღ;10685090:
زهور اني بعد ما اخذت لي شي




عن الفستان
اذا عندش الرصيد روحي رجعيه واخذي بدله ولا تخسرينه ولا شي


بنات ابي دلغه ملونه حق جود
كل وردي وابيض
ابي بنفسجي فاتح واحمر وبرتقالي



شفت احمر واسود في مذركير ما عجبوني


.. اني بعد ابغي دلغة بي لون بحري وبيج وابيض الطوال.. ماادري ويش تسمونهم.. المهم دلاغ ابو هاف :o

*فاتي*;10685887:
السلام عليكم.. مساء الخير.. كيف الحال؟؟!! شخباركم وشخبارهم عيالكم الحلوين;)



اي بروح جيان وبجوف اذا عندهم نفسها وبقارن بينها وبين براون؟!!



هلا خيوو بعدجبدي اني الحمدلله وانتي شخبارش وشخبارها نوارة تحملي فيها الحلووة:)
اخذي لها بدلتين وحدة شتوية ووحدة صيفيه واخذي جاكيت احتياط اذا صار برد عدل تلبسينها اياه ماتتورطين:)



خيوو حتى اني ما عندي خبرة كلش في تأكيل الجهال للحين اعطي عمور فارليز على فواكه و سيريلايك على تمر&قمح و قمح وميلوبا ارز واعطيه زادي فراولة وكسترد فانيلا وروب بلدي ومن اوديه بيت البابا الماما تعصب عليي تقول انتين ولا تجوزين لا تأكلينه كل من هالعلب نوعي ليه شوي شوي ماتقصر فديتها حتى السمك أكلته اياه عادي بس لين اتحسس من شي وقفيه عنه;)
اما عن الامساك صار له يومين ما يخرج وتوه البارحة امخرج تكرمين كان خروجه يابس ووجهه صار احمرررررررررر يضغط على رووحه ويشد المسكين عور قلبي البارحة اني وابوه نطالعه من يجي يخرج سيده احطه على صدري جان يرتاح شووي :'(

.. ام عمووور حتى ولدي يصيده جديه.. بطنه اوكي كان يمشيه 3 مرات في اليوم.. بعدين صار كل مرة او مرتين.. وهذا شي عادي
بس مسكين يتعصر لما يسويها..
ومن برد الجو صرت مااوديه الحمام انظفة الا اذا سواها.. اما اذا وانتي بكرامة بس بول مااوديه الحمام.. اجيب له الماي والقطن وبعدين امششه بمناديل جونسون..
ولاحظت اني من ارفع رجايله وانظفه يطلع الغازات ويخرج:-#.. بعدين قمت كل اسوي له هالحركة.. ارفع رجايله وامسح بطنه بالعدال .. وبعدين يخرج بسهولة
*فاتي*;10686052:
مشكوووووورة حبيبتي شكلي باخذها لانها ماركة معروفة و مشهورة بجودتها بكم شريتينها خيوو؟!

اني للحين استخدم لعمور نيبلز قياس M قلت بجرب Y جربتها وايد واسعه ويخررررررر منها الحليب حيرة!!!؟؟:woo:

هلا مينسا وعليكم السلام شخبارش انتي وشخبارهم الاميرات؟!


ماذكر والله لأني ماخذتها أيام زواجنا
X